المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف
انت لست مسجل بالمملكة الكيفانشية السيدافية لعشاق احلى نجمين سجل بسرعه وشارك برايك

المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف

المنتدى الرسمى الأول
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 200 شخص ودعوا مايكل جاكسون إلى مثواه الأخير في «فورست لون»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ميرنا و خليل
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: 200 شخص ودعوا مايكل جاكسون إلى مثواه الأخير في «فورست لون»   السبت سبتمبر 05, 2009 6:48 pm

لوس أنجليس - وكالات - ... واخيرا بعد مضي اكثر من شهرين ارتاح جسد مغني البوب الراحل مايكل جاكسون حيث دفن اول من امس في مبنى اسطوري في مقبرة «فورست لون ميموريال بارك» الكائنة خارج لوس انجليس.
وشارك في مراسم الدفن 200 شخص غالبيتهم من اصدقاء الراحل والمشاهير بالاضافة إلى عائلة جاكسون التي وصلت الى مقبرة «فورست لون» في موكب تخطى عدد سيارته الـ 30 سيارة، ووصلت متأخرة قرابة الساعة ما ادى إلى تأجيل مراسم الدفن حسب ما كان مقررا، الامر الذي دعا إلى انتظار اكثر من ممثل ومنهم اليزابيث تايلور وماكلوي كولكن وكريس تاكر والمغنية غلاديس نايت إلى الانتظار حوالي ساعة ونصف الساعة خارج مقر التشييع.
وبدت علامات الحزن على زوجة مايكل جاكسون الاولى ليزا ماري بريسلي (ابنة الراحل الفيس بريسلي) التي حضرت بناء على دعوة كانت وجهت اليها للمشاركة في مراسم الدفن من عائلة جاكسون، وبمقابل دعوة مماثلة وجهت إلى زوجته الثانية ديبي رو وام طفليه برينس الاول وباريس.
وفي وقت عُلقت فيه صورتان لجاكسون من «تريللر» وبعض المتعلقات الشخصية، افتتحت المراسم على وقع اغنيته «دريم».
والدا مايكل (جو وكاثرين) جلسا معا لتشييع ابنهما فيما جلس اشقاؤه تيتو وجيرمين ومارلدن وراندي في مقدم المشيعين وقد وضع كل منهم قفازا ابيض اللون.
ونهض ابناء مايكل الثلاثة (برينس مايكل الاول وباريس وبرينس مايكل الثاني المعروف بـ بلانكيت) وتقدموا من تابوته وتركوا ورقة في داخله، ومن ثم قاموا بوضع تاج فوقه، وبعد انتهاء المراسم غادروا في باص برفقة جدتهم كاثرين وهي منهارة ما اضطر المرافقين إلى حملها إلى داخله.
اما عن الجثمان فقد ووري في ضريح ضخم مزخرف داخل مبنى اسطوري في مقبرة فوريست لون، تلك المقبرة التي كانت المثوى الاخير للعديد من المشاهير مثل نجم السينما في ثلاثينات القرن الماضي كلارك غيبل وغيره من النجوم.
ووفقا لموقع المقبرة الالكتروني فان مبنى الضريح الذي دفن فيه جاكسون منشأ على طراز مقبرة «كامبو سانتو» في مدينة جنوى الايطالية، والذي تم اعتباره بمثابة كنيسة «ويست مينيستر آبي» البريطانية الشهيرة لروعة جمالها.
وسيتمكن الزوار، بحسب الموقع، من رؤية نسخ طبق الأصل عن أعمال رائعة مثل رسوم الرسام الايطالي مايكل أنجلو، مثل لوحتيه للنبي داوود والرسول موسى، اضافة الى نسخة طبقة الأصل عن لوحة للرسام الايطالي أيضا ليوناردو دافنينشي، وهي مرسومة على الزجاج المعشّق.
وكان دفن جاكسون قد تأجل بعد انقسام رأي العائلة حول مكان وزمان وفاته، حتى كانت الكلمة الأخيرة لوالدته كاثرين، والتي حسمت أمر تأبينه، بحسب ما ذكره شقيق «ملك البوب» جيرمين جاكسون.
ومن جهة مغايرة تماما، رأى المحامي والباحث، جيمس والكر أن قضية جاكسون تستحق الاهتمام، فان وفاته بسبب جرعة زائدة من مزيج من الأدوية بحسب ما أكدته التحقيقات الأولية للطبيب الشرعي، وهو ما شكل صدمة للبعض، الا أنه أثبت الحقيقة القاسية وهي أن «ملك البوب» كان مدمنا على العقاقير.
ويؤكد والكر أن المدمن على العقاقير هو الشخص الذي يصبح جسديا ونفسيا معتمدا على مادة أو عقار يجعله غير قادر على تركه ويصبح جزءا لا غنى عنه من جسده.
وأوضح والكر أنه، رغم اعجابه بجاكسون، الا أنه أكد على ضرورة الاعتراف بادمانه ودق ناقوس الخطر في المجتمع، الذي برأيه تصيب هذه الظاهرة جميع الطبقات والأعراق في أميركا.
يذكر أن المحقق بالوفيات المشتبه بها كان قد أعلن في تقريره الأسبوع الماضي بأن وفاة جاكسون كانت بمثابة جريمة قتل، حيث كان دواءا البروبوفول المسكن والأتيفان هما العنصران الأساسيان في مماته.
ولم ينهِ محققو شرطة لوس أنجليس تحقيقهم الجنائي وبالتالي لم يوجهوا أي اتهامات حتى الآن.

وهذر صور للحضور..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my love kivanc
كيفانشى-سيدافى غرقان فى حلة مولوخية
كيفانشى-سيدافى غرقان فى حلة مولوخية
avatar

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 18/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: 200 شخص ودعوا مايكل جاكسون إلى مثواه الأخير في «فورست لون»   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:39 pm

واااايد نااااس يحبون مايكل اكيييييييد لان اهو مغني و راقص و حتى ممثل مشهوووووووور جداااا في العالم كله

يعني حتى انا بصراحه احبه و معجبه فيه عادي يعني الكل يحبه لان معرووووووووف

و يسلمووو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
200 شخص ودعوا مايكل جاكسون إلى مثواه الأخير في «فورست لون»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف :: منتدى hollywood :: hollywood-
انتقل الى: