المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف
انت لست مسجل بالمملكة الكيفانشية السيدافية لعشاق احلى نجمين سجل بسرعه وشارك برايك

المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف

المنتدى الرسمى الأول
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المسلسل التركي ميرنا وخليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ميرنا و خليل
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
avatar

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: المسلسل التركي ميرنا وخليل   الأحد أغسطس 02, 2009 9:48 pm

ميرنا وخليل.. قصة حب عاصفة بين ألمانيا واسطنبول
تدور قصة المسلسل التركي الجديد "ميرنا وخليل" الذي يعرض على شاشة MBC4 حول "ميرنا"، وهي ابنة عائلة تركية مغتربة في ألمانيا، تربطها علاقة حب مع "خليل"، وهو شاب بوسني ترعرع في تركيا قبل أن يهاجر إلى ألمانيا ليعمل معها في الكافيتريا التي تعمل بها في برلين.
ويحجم خليل وميرنا عن البوح بحبهما الذي تفجر من أول نظرة بينهما؛ حيث يخشى خليل من أن كشف أسرار حياته لحبيبته سيؤدي لفقدها إذا انكشف أمره، فيما يظهر مصطفى الذي يطلب من والد ميرنا تزويجها له مقابل مبلغ كبير من المال، وبالفعل يوافق الأب غير آبه باعتراض ابنته التي لا تستطيع البوح عن حبها لخليل.
وفي ليلة الزفاف تحدث المفاجأة عندما يأتي خليل ليسلم الحلويات إلى صالة الزفاف ليرى ميرنا تتزوج من غيره، ويهرب العاشقان من ألمانيا إلى اسطنبول، وتتصاعد وتيرة الأحداث، وتزداد الإثارة، وسخونة التطورات.
ويشهد المسلسل الجديد عودة النجم "كيفانش تاتليتوغ"، الذي أسر قلوب المشاهدين في مسلسل "نور" بدور مهند؛ حيث يؤدي في هذا المسلسل دور خليل.
خليل ينقذ ميرنا من الانتحار ويرفض تطليقها بعد اغتصابها فضلت ميرنا الموت بعد أن قام مصطفى باغتصابها فحاولت الانتحار من فوق الجبل، فيما رفض خليل عرض حسن والد ميرنا بأن يطلقها بعد أن وصفها بأنها أصبحت غير نظيفة مما سبب غضب خليل ورفض حديثه، وذلك خلال أحداث المسلسل التركي "ميرنا وخليل" الذي يعرض على قناة MBC4 يوميا من السبت إلى الأربعاء. ... المزيد جمهور "ميرنا وخليل" يرفض اختطاف مصطفى لميرنا ومساعدة أمينة لهميرنا ترفض اقتراب خليل منها ليلة الزفاف.. وشبح مصطفى يلاحقهاظهور الأرقام على الخواتم يشكل لغزا جديدا أمام محبي "ميرنا وخليل"شكوك حول أبوة مدحت لخليل.. وميرنا تستعد لليلة الزفافالحلقات السابقة الحلقة 52: ميرنا تحاول الانتحار بعد اغتصابها.. وخليل ينقذها السبت, 11 يوليو 2009قام مصطفى باغتصاب ميرنا ورميها في الغابات ليتصل بعدها بخليل ويخبره أنه تركها فيتجه رجال الشرطة مع خليل وزاهر للبحث عنها ليجدوها ويكتشف خليل أن مصطفى اغتصبها، وانتهت أحداث الحلقة الماضية بنقل ميرنا إلى المستشفى. ... المزيد آخر الحلقاتالحلقة 51: مصطفى يغتصب ميرنا.. وخليل يجدها وسط الغابات الحلقة 50: مصطفى يخطف ميرنا.. ومدحت يجند رجاله لقتله الحلقة 49: خليل يسافر إلى أنقرة.. وأمينة تدس المخدر لميرنا الحلقة 48: ميرنا ترفض اقتراب خليل منها.. وسميح يخدر زينب الحلقة 47: خليل يتزوج ميرنا وسط سعادة الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة سيداف
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
كيفانشى-سيدافى واقف على الشجرة بياكل موزة
avatar

عدد المساهمات : 733
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل التركي ميرنا وخليل   الإثنين أغسطس 03, 2009 6:44 pm

يسلموووووووووووووووووووو على الموضوع والصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المسلسل التركي ميرنا وخليل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى للنجمين كيفانش و سيداف :: سيداف و كيفانش :: صور سيداف و كيفانش معا-
انتقل الى: